مدرب تشيلسي يُشيد بلاعب مانشستر يونايتد برونو فرنانديز

واصفًا أياه بأنه من بين أفضل لاعبي الوسط في العالم

أشاد مدرب تشيلسي توماس توخيل باللاعب البرتغالي الدولي برونو فرنانديز، واصفًا أياه بأنه من بين أفضل لاعبي الوسط في العالم، ومؤكدًا إنه حاول ضم لاعب مانشستر يونايتد خلال فترة توليه تدريب باريس سان جيرمان, حيث أصبح من أهم لاعبي يونايتد وساهم بشكل مؤثر في وجوده بالمركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل اللعب في ضيافة تشيلسي في ستامفورد بريدج الأحد.

وقال توخيل عن فرنانديز البالغ عمره 26 عاما والمنضم من سبورتنغ لشبونة في يناير من العام الماضي، والذي سجل 15 هدفًا، وصنع 11 هدفًا في الدوري هذا الموسم: “الأثر الذي تركه لا يمكن وصفه ولا يصدق”, مضيفًا: “أن تأتي من البرتغال من فريق قوي، وهو فريق كبير لكن ليس من أقوى بطولة دوري، وتنتقل إلى واحد من أكبر أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في مسابقة من بين الأقوى في أوروبا… فليس لدي ما أقوله سوى الاحترام الكبير لهذا الشخص”.

وأكد توخيل: “إنه مذهل. إنه من بين أفضل لاعبي الوسط في العالم ولقد ترك بصمة واضحة جدا، وحتى تفعل ذلك خلال موسم واحد في كرة القدم، فهذا يعني بالضرورة أنك من طراز رفيع”, مشيرًا: “لقد عملنا بجدية من أجله ضمه. حاولنا لكنه رحل إلى فريق آخر. من السيئ بالنسبة لنا أننا سنلعب ضده”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.