شركة «ميدترا» الأمريكية تفتتح مقرها الجديد في الشارقة

افتتحت شركة «ميدترا» الأمريكية، لصناعة المعدات والمنتجات الطبية والصحية، مقرها الجديد في هيئة المنطقة الحرة بالحمرية في الشارقة، موسعةً نشاطها في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا انطلاقاً من إمارة الشارقة.

وجرت مراسم افتتاح المقر الجديد لشركة «ميدترا» مؤخرا بحضور سعود سالم المزروعي، مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية، الذي جال في مرافق الشركة مطلعاً على سير عملياتها ونشاطها.

ولدى الشركة الأمريكية أكثر من 40 دولة حول العالم، وتسعى إلى أن يبلغ حجم استثمارها في المنطقة الحرة بالحمرية 100 مليون درهم خلال السنوات القادمة.

أطلقت الشركة المرحلة الأولى من استثمارها في حمرية الشارقة، تمهيداً للتوسع في خدمة عملائها بالسوق المحلية والأسواق العالمية.

وتخدم شركة «ميدترا» أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ عام 2004 من مقرها في المملكة العربية السعودية، وقد بدأت بخدمة السوق الإماراتية منذ العام 2013، قبل أن تقرر الاستفادة من المزايا التنافسية التي توفرها هيئة المنطقة الحرة بالحمرية، لتوسيع نشاطها وتأسيس وجود لها في دولة الإمارات يلبي الطلب المتنامي على خدماتها ومنتجاتها. وتوفر الشركة أكثر من 3000 منتجاً متنوعاً يستخدم في العديد من القطاعات الاقتصادية أبرزها الرعاية الطبية ومنتجات الرعاية الشخصية والزراعة والصناعات الغذائية والثروة الحيوانية والضيافة والنفط والغاز والقطاعات الصناعية، حيث تتميز منتجات الشركة بجودتها العالية والتقنيات الحديثة المعتمدة في تصنيعها وإنتاجها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.