“فلاي دبي” تُطلق رحلات إلى “كلوج نابوكا” في رومانيا

ابتداءً من 20 مارس 2021

كشفت شركة “فلاي دبي” اليوم الخميس عن بدء إطلاق رحلاتها إلى كلوج نابوكا في رومانيا, بواقع رحلتين أسبوعيًا بين مطار دبي الدولي ومطار أفرام إيانكو الدولي كلوج وذلك ابتداءً من 20 مارس 2021.

وتشغل “فلاي دبي” حاليًا رحلتين يوميًا بين مطار دبي الدولي ومطار هنري كواندا الدولي في بوخارست, وسوف ترفع الناقلة رحلاتها الى السوق الرومانية إلى 16 رحلة أسبوعيًا, مع بدء الرحلات إلى كلوج نابوكا في مارس المقبل.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة “فلاي دبي” غيث الغيث: “بدأنا عملياتنا لأول مرة إلى بوخارست بأربع رحلات أسبوعيًا في العام 2012. ومنذ ذلك الحين ، ضاعفت فلاي دبي عملياتها إلى أكثر من ثلاث مرات في السوق مع نمو الطلب على حركة التجارة والشحن بين رومانيا والإمارات. نحن سعداء لتقديم المزيد من الخيارات لرحلات الطيران المباشرة الملائمة للسوق مع بدء رحلاتنا إلى كلوج نابوكا ونتطلع إلى مزيد لتشجيع السفر وتعزيز حركة التجارة في كلا الاتجاهين”.

وأكد نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في “فلاي دبي” جيهون أفندي: “ستوفر خدمة فلاي دبي الجديدة لأكثر من 3.5 مليون شخص يعيشون ضمن مسافة ساعات قليلة بالسيارة من المطار، مما يوفر الراحة من خلال خطوط الطيران المباشرة إلى دبي. هناك أيضًا فرصة للمسافرين لرحلات الربط والسفر عبر شبكتنا إلى وجهات شهيرة مثل كولومبو ومالي وزنجبار. كما ستفيد الخدمة التي تُقدم مرتين في الأسبوع السكان المغتربين الرومانيين في الإمارات العربية المتحدة للسفر إلى الوطن بسهولة أكبر “.

وتًعد كلوج نابوكا ثاني أكبر مدينة في رومانيا, التي تتميز باحتوائها على واحدًا من أكثر الاقتصادات الحيوية في البلاد وهي أكبر مركز للابتكار وفرص الأعمال في إقليم ترانسيلفانيا, وتتمتع أيضًا بموقع استراتيجي على الحدود مع المجر ومولدوفا وأوكرانيا, مما يسمح للمسافرين من هذه الأسواق بالاستفادة من الرحلات الجوية المباشرة لفلاي دبي إلى دبي التي تعد مركزًا عالميًا للطيران.

كما تعتبر كلوج نابوكا العاصمة غير الرسمية لمنطقة ترانسيلفانيا التاريخية، وهي مدينة ثقافية وتعليمية نابضة بالحياة تحتضن عددًا كبيرًا من القلاع والحصون والحدائق النباتية والمتاحف والمتنزهات، وتوفر للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة وجهة مثالية لقضاء العطلات بفضل مناخها المعتدل ومجموعة واسعة من أماكن الجذب السياحي.

يُعتبر مطار أفرام إيانكو الدولي كلوج (CLJ) بوابة مهمة إلى المنطقة الشمالية الغربية من رومانيا, حيث يقع على بعد 10 كيلومترات شرقًا من وسط مدينة كلوج نابوكا ، وهو قريب من أهم مناطق الجذب في المدينة ؛ كما يُعرف أيضًا باسم “قلب ترانسيلفانيا”.

وتقدم فلاي دبي خدمات سفر مريحة وموثوقة, التي تتيح للمسافرين خيار تجربة درجة الأعمال والاستمتاع بالمساحة والخصوصية في المقصورة، والمقعد الفسيح المريح، والترفيه على متن الطائرة مع أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية المتاحة للمشاهدة ومجموعة من خيارات تناول الطعام. سيستفيد المسافرون أيضًا من أولوية خدمة إتمام إجراءات السفر في المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي.

كما سيستمتع المسافرون في الدرجة السياحية بمقعد من تصميم شركة ريكارو يوفر مستويات مثالية من المساحة والراحة في الاجواء, مع نشر خدمات الواي فاي مما يتيح للركاب البقاء على اتصال أثناء رحلتهم ويمكنهم تصفح الويب وإرسال رسائل البريد الإلكتروني واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي والحصول على آخر الأخبار, ويمكن للمسافرين الاختيار بين باقات (فليكس / القيمة) أو (لايت) ووفقا لاحتياجات السفر الخاصة بهم.

وسوف تكون الرحلات على هذه الوجهة الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة عبر مطار دبي إلى 155 وجهة بين كل من شبكة طيران الإمارات وشبكات فلاي دبي بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى كلوج نابوكا من 8000 درهم والدرجة السياحية من 1100 درهم إماراتي, بينما أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من كلوج نابوكا إلى دبي من 1900 يورو والدرجة السياحية من 170 يورو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.