مدير عام شرطة أبوظبي يزور معرض آيدكس

بصحبة مدراء القطاعات والضباط

زار سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي ومدراء القطاعات والضباط معرض “آيدكس 2021” بمركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”.

واطلع مدير عام شرطة أبوظبي ومدراء القطاعات على ما تقدمه الأجنحة الوطنية والعالمية من معروضات تظهر الصناعات العسكرية المتطورة والتقنيات والحلول الذكية المتطورة وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال الصناعات الدفاعية  الوطنية في الدولة.

واستمع اللواء مكتوم علي الشريفي ومدراء القطاعات أثناء الجولة، لشرح موجز حول ما تقدمه هذه الأجنحة من وسائل دفاعية وتقنية وحلول عسكرية ذكية، والحلول والمعدات العسكرية المتطورة في مجالات الأمن الإلكتروني، والذكاء الاصطناعي، وأجهزة الاستشعار الذكية، والمعدات الشرطية، والتدريبية.

وأكد مدير عام شرطة أبوظبي على أهمية الدور الرائد والمتميز للمعرض الذي يمثل إضافة مهمة لما وصلت اليه دولة الامارات العربية المتحدة من تطور في عالم قطاع صناعة المعارض الدولية مشيداً بخبرات وكفاءات أبناء الوطن القادرة على إدارة وتنظيم المعارض الدولية المتخصصة، حتى أصبح المعرض من أحد أهم المعارض الدولية عالمياً لما يحظى به من توسع مستمر في عدد الشركات المشاركة.

وأشار إلى أن “آيدكس” يجسد قدرة إمارة أبوظبي على استضافة واحد من أكبر المعارض الدفاعية العسكرية في العالم، ويعتبر منصة رائدة لأحدث ما توصل إليه قطاع الصناعات الدفاعية من تكنولوجيا ومعدات متطورة ومبتكرة، كما اطلع عدد من ضباط شرطة ابوظبي خلال جولاتهم في الاجنحة والشركات الوطنية على أحدث التقنيات المتطورة والذكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.