مفاجأة سارة لحاملي بطاقة إسعاد من فنادق جميرا

 

قدمت مجموعة فنادق ” جميرا” المنتشرة في إمارة دبي، لحاملي بطاقة إسعاد الصادرة عن شرطة دبي، وأقاربهم من الدرجة الأولى، خصماً حصرياً بنسبة 20% على تكلفة النزول في غرف وأجنحة المجموعة، بالإضافة إلى استخدام جميع مرافق المنتجعات الصحية التابعة لها، وذلك في جميع الفنادق التي يصل عددها إلى ثمانية فنادق، وهي: “برج العرب” و “القصر” و ” بيتش هوتيل ” و ” زعبيل سراي” و” ميناء السلام ” و ” أبراج الإمارات ” بالإضافة إلى فندق دار المصّيف، “جميرا النسيم” الواقعان في مدينة جميرا .

جاء ذلك بناءً على الاتفاق الذي وقع بين لجنة بطاقة إسعاد، وإدارة مجموعة فنادق ” جميرا ” على استمارة تقديم العروض التي تضمنت انضمام المجموعة إلى برنامج الخصومات ” إسعاد ” وتقديم العروض المتفق عليها مع استمراريتها لمدة عام كامل قابل للتجديد.

ويقدم قطاع الفنادق في لجنة بطاقة إسعاد لحاملي البطاقة وأقاربهم من الدرجة الأولى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفنادق والمطاعم، التي يمكن الاطلاع عليها من خلال زيارة موقع ” إسعاد ” أو من خلال التطبيق الذكي الخاص بها.

ويمكن الاستفادة من عروض الفنادق المُقدمة، من خلال زيارة موقع “إسعاد”، والاطلاع على خطوات الحجز باستخدام كود الخصم NGOV1″” مع ضرورة إبراز بطاقة إسعاد لموظف الاستقبال عند الذهاب للفندق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.