سفيان البقالي: كل الناس رأتني وأنا أحصد ثمار تعبي وتضحياتي

عقب فوزه بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو

أبدى، اليوم الإثنين، العداء المغربي سفيان البقالي سعادته البالغة بالتتويج بميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو 2021، عقب الفوز بسباق 3 آلاف متر موانع للرجال.

وقال البقالي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية: “بعد احتلال المركز الرابع في أولمبياد ريو 2016، قلت لنفسي لما لا أنافس على الذهب، وقد نجحت في تحقيق ذلك بالفعل على أرض طوكيو”.

وأضاف باكياً: “كل الناس رأتني وأنا أحصد ثمار تعبي وتضحياتي وأهدي هذا الإنجاز للملك محمد السادس والشعب المغربي، وواجهت منافسة شرسة خلال السباق من جانب العداءين الإثيوبيين وأيضا العداءين الكينيين الذين يسيطرون تماما على هذا السباق”.

وتابع: “في الفترة الأخيرة ابتعدت تماما عن وسائل التواصل الإجتماعي لكي أحافظ على تركيزي، وأيضا، حرصت على التواصل مع نجوم ألعاب القوى المغربيين مؤخرا لأخذ نصيحتهم قبل السباق، وقد نصحوني بأن أتعامل مع السباق بهدوء أعصاب، وبعد أخذي بنصيحتهم حصدت الذهب”.

واختتم حديثه قائلاً: “سأحصل على قسط من الراحة قبل المشاركة في تصفيات سباق 1500 متر غدا الثلاثاء، وسأحاول خلال هذه التصفيات أن أكون مصدر إلهام للعداءين المغربيين، كما سأخوض التصفيات بمعنويات مرتفعة بعدما أصبحت بطلاً أولمبياً”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.