تحديد عدد الجماهير المسموح في مباراة السوبر الأوروبي

التي ستجمع بين تشيلسي وفياريال الشهر المقبل

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” عن عدد الجماهير المسموح بها في مباراة السوبر الأوروبي التي ستجمع بين تشيلسي وفياريال الشهر المقبل، في بلفاست بإيرلندا الشمالية.

وأوضح “يويفا” أنه يمكن حضور 13 ألف مشجع في مباراة كأس السوبر الأوروبي، التي سيلتقي فيها تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا مع فياريال بطل الدوري الأوروبي في 11 أغسطس المقبل، ولن يسمح للجماهير بدخول الملعب إلا بعد إظهار سلبية اختبار فيروس “كورونا”.

وأضاف أن التقدم بطلبات للحصول على تذاكر المباراة بدأ بالفعل، وأن حاملي التذاكر، يتطلب منهم تقديم ما يفيد بنتيجة سلبية لاختبار فيروس كورونا لدخول الملعب، بينما سيخضع المشجعون من خارج البلد المضيف للقواعد التي تتبعها الدولة، فيما يتعلق بكورونا, مشيرًا إلى أنه في حالة تجاوز الطلب على التذاكر المتاحة للبيع، من الممكن تعديل العدد وفقا لقرارات السلطات المحلية.

ويتنافس على رفع كأس السوبر الأوروبي سنويًا الفائز في دوري الأبطال والفائز بالدوري الأوروبي, وقد فاز فياريال بلقب الدوري الأوروبي، بعد تغلبه في النهائي على مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليتأهل لخوض مباراة السوبر أمام تشيلسي الذي توج بلقب بطل دوري أبطال أوروبا بفوزه في نهائي المسابقة على مانشستر سيتي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.