قتلى وجرحى خلال إطلاق نار جماعي في ولاية جورجيا الأمريكية

لم تُذكر أي تفاصيل عن الحادث

أعلنت وكالة أنباء BNO News نقلا عن المتحدثة باسم إدارة شرطة سافانا بيانكا جونسون أن شخص قًتل وأصيب ثمانية آخرون، صباح اليوم السبت، جراء إطلاق نار جماعي في حي سكني بمدينة سافانا في ولاية جورجيا الأمريكية, موضحة أنه تم العثور على 9 أشخاص مصابين بطلقات نارية، من بينهم شخص توفي متأثراً بجراحه.

وبحسب مسؤولين محليين وشهود عيان وقع الحادث في حوالي الساعة 9 مساء يوم الجمعة( بالتوقيت المحلي) عندما تم استدعاء ضباط لإطلاق النار بأحد الشوارع القريبة من من نهر سافانا.

وأضافت جونسون إن:”العديد من الضحايا الآخرين نقلوا إلى المستشفى مصابين بجروح تبدو خطيرة أو حرجة”, مشيرة إلى أن ضحيتين أخريين، وهما طفل يبلغ من العمر عامين أصيب في منطقة القدم وصبي 13عامًا، أصيب بجروح لا تشكل خطورة على الحياة, بحسب وكالة الأنباء.

وأكدت أن إطلاق النار وقع في الهواء الطلق، لكن لم تُعرف على الفور تفاصيل أخرى عن الظروف، وقد أبلغت في البداية عن مقتل شخصين، لكنها قالت لاحقًا إن ضحية واحدة فقط تأكدت وفاته, لافتة إلى أنه: “لا يزال الضباط في المنطقة يجمعون المعلومات ويتحدثون إلى السكان، في الوقت الحالي ليس لدي أي معلومات أخرى متاحة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.